آداب القاهرة تنظم يوما رياضيا لطلاب الكلية وتكريم الفريق الخماسى الفائز

الجمعة، 13 مايو 2022 09:56 ص
آداب القاهرة تنظم يوما رياضيا لطلاب الكلية وتكريم الفريق الخماسى الفائز يوم رياضى لطلاب كلية آداب القاهرة
كتب محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية الآداب، جامعة القاهرة يوما رياضيا، وتضمنت فاعليات اليوم الرياضي لكلية الآداب، أنشطة في كرة القدم والسلة والطائرة والعدو، وذلك  بمشاركة عدد كبير من الطلاب والطالبات.
 
وأكد الدكتور خالد أبو الليل وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، أن الطلاب أبدوا رغبتهم في تكرار مثل هذه الأنشطة، وهو ما تدرسه الكلية الآن، لتنظيم عدد من الأنشطة والورش التدريبية طوال الأجازة الصيفية. 
 
وأشار الدكتور خالد أبو الليل إلى أنه على هامش اليوم، تم تكريم فريق الكلية للخماسي، الذي فاز بكأس الدورة الرمضانية، الذي نظمته جامعة القاهرة في شهر رمضان الماضي.
 
كما نظمت الكلية رحلة علمية لطلاب الكلية إلى مدينة الإسكندرية لزيارة أهم معالمها العلمية والتاريخية، تشرف عليها اللجنة العلمية بالكلية برئاسة الدكتور  محمد إبراهيم خطاب، مستشار اللجنة العلمية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومعاونيهم.
 
وتولت إدارة رعاية الشباب الإشراف على تنظيم اليوم الرياضي، وفاعلياته، بتوجيهات ومتابعة ودعم من  عميد الكلية الدكتور شريف شاهين. وذلك برعاية  الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، والدكتور جمال الشاذلي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
IMG-20220513-WA0000
IMG-20220513-WA0002
IMG-20220513-WA0004

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة