كريم ممدوح يشكو من الضامة.. والنحاس يمنح راحة للاعبى الاتحاد السكندرى

الأحد، 27 مارس 2022 11:02 م
كريم ممدوح يشكو من الضامة.. والنحاس يمنح راحة للاعبى الاتحاد السكندرى عماد النحاس - المدير الفنى لاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الطبي لفريق الاتحاد السكندرى كريم ممدوح راحة من التدريبات الجماعية، بعد شكواه من بعض الآلام بالعضلة الضامة، خوفا من تفاقم إصابته ووضع طبيب زعيم الثغر برنامج تأهيلى من أجل عودة اللاعب سريعا.

ويختتم الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قياده مديره الفنى عماد النحاس معسكره المغلق ببرج العرب غدا الإثنين بالودية الثانية أمام طلائع الأسطول فى الرابعة عصرا على أن يمنح اللاعبين 24 ساعة راحة الثلاثاء المقبل.

ويعود الفريق للتدريبات الأربعاء في الخامسة مساء بملعب النادى بسموحة إستعدادا لمواجهة الأهلى في المباراة المقرر لها يوم 6 أبريل المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام.

واكتفى النحاس بالتدريب لفترة واحدة عصر اليوم بعد أن اشتكى أكثر من لاعب من الإجهاد وخوفا على اللاعبين من التعرض للإصابات قبل عودة الدورى ويسعى العمدة خلال اللقاء غدا منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة فى المباراة للوقوف على المستوى الفنى والبدنى ومدى الاستفادة من معسكر الفريق.

فى سياق متصل يعكف عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، على تجهيز الغانى "بواتينج" لقيادة هجوم زعيم الثغر أمام الأهلى في المباراة المقرر لها يوم 6 أبريل المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويخشى عماد النحاس من غياب مابولولو تحسبا لتفاقم إصابته وعدم قدرته على المشاركة في مباراة الأهلى المقبلة بالدورى العام، لاسيما أن اللاعب الأنجولى يعد من العناصر والركائز الأساية لفريق سيد البلد في الخط الأمامي.

ويعيش عماد النحاس أزمة فنية منذ تعرض مابولولو للإصابة خلال معسكر الفريق فى برج العرب، الأمر الذى وضع الجهاز الفنى فى حيرة شديدة، خصوصا أن الأنجوى يعد المهاجم الوحيد بالفريق بعد إعارة المهاجم أحمد على لصفوف فريق المقاولون.

واشتكى مابولولو من شد فى عضلة السمانة خلال التدريبات الأمر الذى جعل الجهاز الطبى يبعد اللاعب عن المران الجماعى ويقرر خضوعه لبعض الجلسات العلاجية، حيث يبذل الجهاز الطبى مجهودا كبيرا لتجهيز اللاعب على اعتبار أنه المهاجم الأوحد بالفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة