إصابة سيدة ونفوق 2 رأس ماشية إثر حريق بحوش فى المراغة سوهاج

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:38 م
إصابة سيدة ونفوق 2 رأس ماشية إثر حريق بحوش فى المراغة سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحوش ملحق لمنزل بدائرة مركز شرطة المراغة شمالى سوهاج، نتج عن الحريق إصابة مالكة الحوش ونفوق 2 رأس ماشية وبعض الطيور وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.

كان اللواء محمد عبدالمنعم، شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد نشوب حريق بحوش  دائرة مركز المراغة ووجود مصابه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد على العمارى ، رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد محمد عبدالسلام، رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب عبدالله أبوعقيل معاون مباحث المركز بنشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك المدعوة أسماء ح أ  32 سنة وتقيم دائرة المركز وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق إصابة مالكة الحوش "حروق نارية من الدرجة الثانية بالوجه واليدين والقدمين"، وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤالها  قررت بمضمون ما تقدم ورجحت أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي وأضافت بنفوق " 2 " رأس ماشية وبعض الطيور وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفت الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة