حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 12 / 2 / 2022

السبت، 12 فبراير 2022 09:23 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 12 / 2 / 2022 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 12 / 2 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها حصد فريق الكرة بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت بالإمارات.

الأهلي يكتسح الهلال السعودى برباعية ويحصد برونزية المونديال للمرة الثالثة

حصد فريق الكرة بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الهلال السعودى برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، باستاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

مدرب بترو أتلتيكو: الزمالك والوداد أكبر المرشحين للصعود

أكد ألسكندر سانتوس، المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، صعوبة اللقاء الذى جمع فريقه بالزمالك، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، قائلا: "زي ما توقعت الزمالك من أكبر الفرق الأفريقية وفخر بلعيبته، وخاصة الشوط الأول والزمالك الشوط الثاني كان أحسن، إنك تاخد بنط من الزمالك دي حاجة كويسة".

أعلن وليد سليمان، نجم لنادى الأهلى، اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالى بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية. وكتب الحاوى، عبر حسابه على إنستجرام، "الحمد لله.. الذى أعطانى أكثر ما تمنيت، هى اللحظة الأصعب لى فى حياتى كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذى أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتى كرة القدم فى أعظم نادٍ فى الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي".

موسيماني بعد برونزية المونديال: سنقاتل للفوز بأفريقيا والعودة لكأس العالم
عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي فى بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت فى الإمارات.
 

حقق نادى الزمالك تعادلا قاتلا أمام بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفاة والد إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك الأسبق بعد صراع مع المرض

توفى مساء اليوم السبت، والد اللاعب إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر والأهلى والزمالك الأسبق، بعد صراع مع المرض، استلزم دخوله المستشفى للعلاج منذ عدة أيام، وفقا لما أعلنه القائمون على حساب تويتر الرسمى للاعب.

تعرض الدولي باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، للإصابة بفيروس كورونا، وفقا لما صرح به الدكتور مجدي باز، طبيب الدراويش.
 
محمود تريزيجيه عن فوز الأهلى ببرونزية كأس العالم للأندية: دايمًا مشرفنا
 
حرص محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر والأهلى السابق على تهنئة النادي الأهلى بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مؤخرًا ببطولة كأس العالم المقامة في الإمارات، وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة عبر خاصية الاستورى قال فيها: "ألف مبروك للنادي الأهلى، وجمهوره العظيم، ودائماً مشرفنا ألف ألف مبروك".
كارتيرون: ضيعنا فرصا بالجملة أمام بطل أنجولا وكنا نستحق الفوز
 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن أن لاعيبه شعروا بالإرهاق أمام بترو أتليتكو، قائلاً: "كنت قلقان من المباراة دى من الأول بسبب مشاركة اللعيبة في نهائي أمم أفريقيا".
إنبي يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة تفاوض الزمالك مع "إيبوكا"
 
كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي حقيقة تفاوض مسئولي الزمالك مع نظرائهم في النادي البترولي للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق البترولى ولا صحة لهذه الأنباء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة