محمد الشناوي يبدأ برنامجه العلاجي وتأكد غيابه عن مواجهة المغرب

الجمعة، 28 يناير 2022 10:14 ص
محمد الشناوي يبدأ برنامجه العلاجي وتأكد غيابه عن مواجهة المغرب محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، برنامجاً علاجياً مكثفاً للتعافى من إصابة الشد فى العضلة الخلفية، والتى لحقت به خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب فى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، خلال اللقاء الذى جمع مصر وكوت ديفوار وانتهى بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4 وتأهلهم لمواجهة المغرب في ربع النهائي.

محمد الشناوي يحمل أرضية الملعب سبب الإصابة

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، أن سوء حالة أرضية الملعب كانت السبب الرئيسي فى إصابته التى لحقت به، حيث اشتكت الكثير من المنتخبات من أرضية ملعب مصر وكوت ديفوار قبل أن يقرر الكاف عدم خوض مباريات جديدة عليها لسوء حالتاها.

محمد الشناوي يغيب من أسبوع لـ 10 أيام

وتضاربت الأقاويل حول المدة التي من المقرر أن يغيبها الشناوي عن المشاركة، حيث أكد مراسل أون تايم سبورت المرافق للبعثة أن الشناوي قد يغيب لمدة أسبوع واحد من أجل التعافي من شد العضلة الخلفية، فيما أكد مسؤولو المنتخب أن اللاعب سيغيب لـ 10 أيام كاملة.

محمد الشناوي يغيب عن لقاء المغرب

ورغم عدم الثبوت على مدة غياب واضحة لمحمد الشناوي بسبب إصابة الخلفية، إلا أن اللاعب تأكد غيابه بشكل نهائي عن مباراة المغرب المقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات ربع نهائي أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة