محافظ الغربية: إلغاء الإجازات والتواجد الميدانى للوحدات المحلية للتعامل مع الأمطار

الخميس، 27 يناير 2022 11:38 ص
محافظ الغربية: إلغاء الإجازات والتواجد الميدانى للوحدات المحلية للتعامل مع الأمطار الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بجهود رجال الوحدات المحلية فى رفع مياه الأمطار منذ صباح الأمس وحتى اليوم، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، جاء ذلك خلال الجولة التى قام المحافظ صباح اليوم لتفقد كسح وشفط مياه الأمطار بمدينة طنطا.

تفقد المحافظ شوارع ( النحاس، الفاتح، ابن الفارض، الإسكندرية، المحطة، الممشى السياحى بالسيد البدوي، عمر زعفان ، الجلاء، كوبرى فاروق، سكة المحلة، الكورنيش من سكة المحلة حتى منطقة الإستاد) كما ووجه المحافظ كلاً من نائب المحافظ، السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بمتابعة أعمال رفع المياه بقرى مدن المحافظة على مدار اليوم.

وفى ذات السياق، وجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإلغاء كافة الراحات والإجازات خلال يومى الجمعة والسبت أو لحين انتهاء موجة الطقس السيئة التى تتعرض لها المحافظة، مع انتشار كافة المعدات فى نقاط التمركز والتعامل الفورى فى كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار التى تجمعت بالشوارع والميادين ببعض المناطق، كما وجه بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أى حوادث حرصا على حياة وسلامة المواطنين.

كما وجه المحافظ غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لمتابعة الموقف مع غرف العمليات الفرعية والتعامل الفورى مع أى أحداث طارئة قد تحدث.

ويناشد الدكتور طارق رحمى، جموع المواطنين بالبقاء فى المنازل وعدم النزول إلا للضرورة مع توخى أعلى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن أى أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة، كما يهيب السائقين بالالتزام بالحفاظ على مسافات أمان عند السير بالسيارات وتجنب السرعات العالية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة