الأمطار تضرب الإسكندرية.. شتاء عنيف فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو)

الأحد، 23 يناير 2022 12:04 م
الأمطار تضرب الإسكندرية.. شتاء عنيف فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو) الطقس فى الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف، عن موجة الطقس السيئ بالإسكندرية، وهطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة والخفيفة أحيانا على مناطق متفرقة من المحافظة، مع انخفاض كبير فى درجات الحرارة وسجلت الإسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و8 درجات فى الصغرى.

ويعد شهر يناير من أكثر أشهر السنة برودة والذى يواكب شهر طوبة، وسجلت الإسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع وأجواء من البرد القارص، وتوالت النوات وموجات الطقس السيئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية الشهر .

من جانبه أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب محطات الرفع وأعمال رفع الكفاءة، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم الاحد بأن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة بنسبة حدوث من 40-50% تقريبا على أن تزيد شدتها مساء.

كما تنشط الرياح وتكون سرعتها من 60-70 كم/ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3-5 امتار 

وشدد رئيس شركة الصرف الصحى  علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة