مدير جزر القمر: لا نملك حارس مرمى وسنحدد من سيتولى المهمة ضد الكاميرون

الأحد، 23 يناير 2022 10:23 ص
مدير جزر القمر: لا نملك حارس مرمى وسنحدد من سيتولى المهمة ضد الكاميرون جزر القمر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جمال محمد، مدير منتخب جزر القمر، أن منتخب بلاده فى ورطة كبيرة قبل مواجهة الكاميرون المستضيف فى ثمن نهائى أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال مدير جزر القمر فى تصريحات صحفية، "لا نملك حارس مرمى، وسنحدد مع الطاقم الفني اللاعب الذى سيكون حارساً ضد الكاميرون، مساعد المدرب فى حيرة وسيسأل اللاعبين من سيتكفل بذلك".

وأكد جمال محمد أن الاستعدادات والتحضيرات لمباراة الكاميرون تسير فى أجواء صعبة، موضحا أن الوصول إلى ثمن النهائي يعتبر إنجازا تاريخيا.

وضرب فيروس كورونا منتخب جزر القمر بعدما أكدت المسحات الطبية التى خضعت لها بعثة جزر القمر استعدادا لمواجهة الكاميرون -فى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، وجود 12 إصابة بفيروس كورونا من ضمنهم المدير الفني أمير عبدو، فضلا عن الحارسين علي أحمادا ومؤيد أوسيني.

وأعلن اتحاد جزر القمر اكتشاف 12 إصابة بكورونا، ليتم عزل المصابين داخل حجر صحي كامل، على أن يخضعوا لمسحات جديدة غدا، من أجل الكشف عن تعافيهم من عدمه، قبل مواجهة الكاميرون في ثمن نهائي كأس الأمم.

ومما يزيد من صعوبة الأمر أن الحارس الأول والثالث كلاهما مصاب بفيروس كورونا فى حين أن الحارس الثانى مصاب بإصابات عضلية، وفى حال تأكد مسحات الحراس سيستعين  مساعد المدرب  بأى لاعب في حماية عرين المنتخب أمام الكاميرون.

وضرب منتخب جزر القمر موعدا مع منتخب الكاميرون في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، في مباراة صعبة جدا على الفريق العربى الذى يصطدم بصاحب الأرض والجمهور.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة