آية شلتوت: حصلت على 50 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرنزية وأتمنى أكون مرشدة سياحية

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 02:23 ص
آية شلتوت: حصلت على 50 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرنزية وأتمنى أكون مرشدة سياحية آية شلتوت ووالدتها
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت آية شلتوت، بطلة مصر فى ألعاب القوى لذوى الهمم، إنها استعدت جيداً من أجل توجيه الأسئلة للرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال فقرة "أسال الرئيس"، باحتفالية "قادرون باختلاف"، مشيرة إلى أنها حصلت على 50 ميدالية ما بين ذهب وفضة وبرنز.

وأضافت "آية شلتوت"، خلال حوارها ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "CBC"، أنها تتمنى أن تصبح مرشدة سياحية فى المستقبل، وأدت أغنية "يا حبيبتى يا مصر"، على الهواء خلال حوارها ببرنامج "من مصر".

من جانبه أعربت إيناس الجبالى،أول بطلة من قصار القامة فى رفع الأثقال، والتى شاركت فى الحوار، عن سعادتها لمشاركتها فى احتفالية اليوم، موضحة أنها كانت تحلم بهذه المشاركة عندما كانت تشاهدها فى السابق، وتابعت:"حلمت أننى أكون فى احتفالية "قادرون باختلاف"، وعندما رشحتنى وزارة الشباب والرياضة لهذه النسخة، فرحت جداً وده خلانى فى طاقة إيجابية كبيرة جداً".

 

إيناس الجبالى
إيناس الجبالى

 

وأكدت "إيناس الجبالى"، أنها كانت تتعرض لتنمر شديد وهى طفلة سواء من زملائها التلاميذ أو إحدى المدرسات التي كانت تقول لها إن العصا التي تضرب بها أطول منها، وتابعت:"ولكن أنا الآن حاسة أنى اتولدت من جديد بعد ما حققته في مجال الرياضة..وأقول للمدرسة التي كانت تتنمر عليا شكراً كلمتك هي اللى وصلتنى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة