الرعاية الصحية: نوفر أحدث التقنيات الطبية على أعلى مستوى لكل المحافظات

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:34 م
الرعاية الصحية: نوفر أحدث التقنيات الطبية على أعلى مستوى لكل المحافظات وزارة الصحة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رشيد رئيس قسم القلب بمستشفى النصر التخصصية ببورسعيد التابع للرعاية الصحية، أن تكلفة عملية تغيير الصمام تخطى نصف مليون جنيه ولكن المريض يدفع 300 جنيه فقط، متباعا: فخور بمنظومة الصحة في مصر، ومستشفيات التأمين الصحى الشامل تستخدم التكنولوجية المتطورة في إجراء العمليات الجراحية.

وأضاف رئيس قسم القلب بمستشفى النصر التخصصية بورسعيد التابع للرعاية الصحية، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن عملية زراعة صمام عن طريق القسطرة لرجل عمره 70 عاما تحت مظلة التأمين الصحى الشامل لا تجرى إلا في كبرى المراكز الصحية.

وتابع رئيس قسم القلب بمستشفى النصر التخصصية بورسعيد التابع للرعاية الصحية: كل المحافظات التي تدخلها الرعاية الصحية نوفر أحدث التقنيات الطبية على أعلى مستوى وعلى يد خبراء متدربين جيدا ولديهم خبرة جيدة للغاية في تلك الإجراءات، ونجرى العلميات في محافظات مختلفة ونبنى جيلا ثانيا ليكمل نفس المسيرة لتوفير أفضل خدمة للمواطن.

وقال رئيس قسم القلب بمستشفى النصر التخصصية ببورسعيد التابع للرعاية الصحية: في كل محافظة نخصص مركزا متميزا، وتم عمل مركز متميز في بورسعيد وبدأنا في الإسماعيلية وقريبا في الأقصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة