تشيلسي يشعل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالتعادل مع اليونايتد

الأحد، 28 نوفمبر 2021 09:20 م
تشيلسي يشعل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالتعادل مع اليونايتد جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2021-2022، بعدما تعادل تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأصبح تشيلسى يمتلك فى رصيده 30 نقطة يحتل بها صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وتقلص الفارق بين تشيلسي صاحب صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع فريقى مانشستر سيتى الوصيف وليفربول صاحب المركز الثالث.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وخطف مانشستر سيتي فوزا مهما من وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، وسط تساقط الثلوج على ملعب المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يحل وست هام في المركز الرابع بـ23 نقطة.

ويأتى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بعدما حقق انتصارا كبيرا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق ليستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 - 2 فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع ليستر سيتي رصيده للنقطة 18 فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة فى المركز السادس عشر.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالى..


ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة