السيطرة على حريق بمنزلين بالبلينا جنوب سوهاج دون حدوث إصابات

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:38 م
السيطرة على حريق بمنزلين بالبلينا جنوب سوهاج دون حدوث إصابات حريق - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريق نشب  بمنزل ملك عامل وأمتد لمنزل مجاور ملك شقيقه جون حدوث إصابات بشرية بين قاطنى المنزلين تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحريق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز البلينا وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا توجد إصابات بشرية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف على اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، العميد على العمارى رئيس المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز وتبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو شاكر ح ع ح 30 سنة عامل وإمتد لمنزل مجاور ملك شقيقه المدعو كرم ح ع ح 45 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية.

وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات " وقررا بمضمون ما تقدم ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بمنزل الأول وأضافا بإحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا الشبهة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة