محمد عبده أبو ستيت: تدربت 8 أشهر لمواجهة بطل روسيا على لقب العالم بالكيك بوكسينج

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 12:33 ص
محمد عبده أبو ستيت: تدربت 8 أشهر لمواجهة بطل روسيا على لقب العالم بالكيك بوكسينج محمد عبده أبو ستيت
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد الدكتور مهندس محمد عبده أبو ستيت، الفائز ببطولة العالم للمحترفين فى الكيك بوكسينج، إن التقدم في العمر ليس عائقا أمام تحقيق الأحلام، متابعا: "أصبت في المباراة قبل الأخيرة ولكن واجهت تشجيعا، وهتافات من الجماهير لاستكمال البطولة، لمواجهة بطل روسيا والتغلب عليه في المباراة النهائية".

 

أضاف أبو ستيت، في لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى يذاع عبر قناة dmc، أنه واجه العديد من الضغوط قبل المباراة النهائية مع بطل روسيا للحصول على قلب العالم في الكيك بوكسينج، مردفا : "عملت معسكر مغلق قبل المباراة مع بطل روسيا لمدة شهرين ونصف، ولكنني أحضر للمباراة قبلها بـ 8 أشهر، وكنت استيقظ 5 فجرا للتدريب في الجيم".

 

محمد عبده أبو ستيت يهدي إسعاد يونس قفاز الملاكمة
محمد عبده أبو ستيت يهدي إسعاد يونس قفاز الملاكمة

 

وأوضح البطولة لم تكن يوما وهو المباراة فقط، ولكن معاناة قبل المباراة بشكل كبير، متابعا: "وأنا داخل المباراة نزلت سجدت علشان أهدي نفسي وألعب كويس، والحمد لله ربنا أكرمني في المباراة، وأشكر أهل مصر بالكامل على وقوفهم معايا، وهلعب مباراة تانية بعد 6 شهور أمام البطل الروسي أو حد تاني، وبطلب دعاء المصريين تاني".

 

وتابع: "نصيحتي لكل الأهالي.. علم ابنك كويس جدا، وشجعه على الاهتمام بممارسة الرياضة"، فيما أهدى محمد عبد أبو ستيت، الفنانة إسعاد يونس قفازات الملاكمة على الهواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة