لابورتا: كنت أتمنى بقاء ميسي واللعب مجانا بقميص برشلونة

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 10:30 ص
لابورتا: كنت أتمنى بقاء ميسي واللعب مجانا بقميص برشلونة لابورتا مع ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني، بعض اللوم إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بعد الرحيل إلى صفوف ناد آخر وعدم الإعتزال بقميص البارسا.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " كنت أتمنى أن يقول ميسي بأنه مستعد للعب مجاناً، لست غاضب من ميسي، أقدره كثيرًا، لكن عندما نرى لا يمكن بقاءه يحدث خيبة امل من الطرفين، كنت أعلم بأن كان لديه رغبة كبيرة بالبقاء".

وأضاف: "نعم تمنيت في آخر لحظة أن يقول ميسي أريد اللعب مجاناً، كنت سأحب ذلك، فكرت بذلك لأني أعرفه، صعد معي للفريق الأول وساعدت عائلته كثيراً، كان يعرف عندما نتعافى اقتصادياً سوف ندفع له".

وتابع: "أود تكريمه، ولكن البارسا فوق أي لاعب، نحن مع ميسي في أي وقت من الأوقات، لم أفكر في العودة إلى الوراء، أعتقد أنني أبذل قصارى جهدي من اجل البارسا، أعلم أنه كان يريد البقاء، ولكن كان لديه عرض قوي للغاية من باريس".

وواصل: " مع ليو لم يكن لدينا هامش في قانون اللعب المالي النظيف، وبعد ذلك اتضح أنه يجب علينا توقيع استثمار يعرض المؤسسة للخطر، برشلونة فوق ميسي و فوق أي رئيس".

وعن مستقبل مدرب الفريق علق قائلا: " لدي علاقة جيدة مع تشافي، لكن اليوم مدربنا هو كومان ونحن فخورون به و نثق فيه ، لم أقل يوما أنه لن يستمر ، كومان يستحق هامش ثقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة