أسطورة أرسنال: محمد صلاح الأفضل في أوروبا ولا يتم تقديره بالشكل المناسب

الخميس، 07 أكتوبر 2021 07:14 م
أسطورة أرسنال: محمد صلاح الأفضل في أوروبا ولا يتم تقديره بالشكل المناسب محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أسطورة نادي أرسنال، المهاجم السابق إيان رايت، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لا يزال لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، وربما يكون الأفضل في أوروبا وفق مستواه الحالي.

وسجل محمد صلاح صاحب الـ 29 عامًا، 9 أهداف في بداية رائعة للموسم مع ليفربول، وفشل في هز الشباك في مباراة واحدة فقط من مبارياته التسع الأولى.

وقال ايان رايت في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية: "المصري محمد صلاح عاد إلى أفضل حالاته المخيفة، هناك أمل متجدد بأن الفرعون المصري قد يجعل ليفربول قوة حقيقية مرة أخرى هذا العام".

وردا على سؤال حول ما إذا كان صلاح هو أفضل لاعب في أوروبا في مستواه الحالي، قال مهاجم أرسنال وإنجلترا السابق: "ربما في الوقت الحالي مع مستواه يمكنك وضعه هناك".

أضاف ايان رايت: "أحاول التفكير في من يلعب بشكل جيد كما هو الآن ومن الصعب للغاية الوصول الى من يلعب مثله حالياً".

وشدد رايت: "عندما وقع ليفربول مع صلاح كنت أفكر "مو صلاح ؟! مثير للاهتمام!"، ولكن الموسم الذي كان يفكر فيه: "يا إلهي !".

وقال رايت: "يبدو لي أنه عاد إلى هذا المستوى في هذه المرحلة، بالنسبة لي في الوقت الحالي، من المحتمل أنه في أفضل شكل من أشكال مسيرته وربما يكون الأفضل في أوروبا في الوقت الحالي".

ويشعر إيان رايت بأن الإنجازات الخارقة لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قد حيرت التوقعات عندما يتعلق الأمر باللاعبين المهاجمين في العصر الحديث.

وأضاف رايت: "لقد مررنا بعصر مشاهدة ميسي ورونالدو يقومان بأشياء لا تصدق، أشياء خارقة، على ملعب كرة قدم".

وشدد أسطورة أرسنال سابقاً: "أعتقد أنه تم التقليل من شأنه لأن ما يفعله على أساس منتظم، الناس يقارنونه برونالدو وميسي لأننا نراهم يفعلون أشياء، لكن ما يفعله هو أيضًا أشياء لا تصدق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة