رونالدو وميسي يثيرون السخرية فى نسخة لعبة "إى فوتبول "

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 04:50 م
رونالدو وميسي يثيرون السخرية فى نسخة لعبة "إى فوتبول "  ميسي ورونالدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تداول البعض صورا للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في لعبة " "إى فوتبول "   للألعاب الالكترونية،  التى أثارت السخرية والجدل على منصات التواصل الاجتماعى.

ونشرت إحدى الصفحات على موقع تويتر صورة للنجمين في إصدار العام 2022 للعبة الشهيرة، حيث يبدوان مختلفين تماما عن مظهرهما الأصلي، وعلقت: "هكذا يبدو كريستيانو وليونيل ميسى في الإصدار الجديد، التشابه 100 % لن تقول شيئا!".

FAjth5CXMAoB2w9
 

 

FAjtiTEWEAQnv3J

 

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قد نجح في فك الاشتباك مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح الأول في إضافة نادي جديد لقائمة ضحاياه ممن استطاع التسجيل في مرماهم خلال مشواره الكروي في الملاعب العالمية.

ووفقاً لشبكة "سكاواكا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم فإن كريستيانو رونالدو نجح في التسجيل ضد 37 نادياً بعد احرازه هدف الفوز القاتل على حساب فياريال الإسباني بالأمس في مباريات دوري أبطال أوروبا في المواجهة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2 / 1.

وأوضحت الشبكة العالمية أن ليونيل ميسي استطاع أن يتعادل مع كريستيانو رونالدو قبل مباراة الأمس بعدما سجل هدف باريس سان جيرمان الفرنسي الثاني في مرمى مانشستر يونايتد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة