ميرور: محمد صلاح يطلب 500 ألف إسترليني أسبوعياً للبقاء مع ليفربول

السبت، 04 سبتمبر 2021 06:15 م
ميرور: محمد صلاح يطلب 500 ألف إسترليني أسبوعياً للبقاء مع ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح يطالب بالحصول على راتب قياسى من أجل تمديد عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي، الذى ينتهى فى صيف  2023، في ظل رغبة الريدز باستمرار الفرعون.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن النجم المصرى محمد صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعى يصل إلى 500 ألف إسترليني من أجل البقاء مع ليفربول من خلال تمديد عقده مع النادى.

ويتقاضى الفرعون المصرى مبلغ 200 ألف إسترليني أسبوعيا فى عقده الحالي مع ليفربول الذى ينتهى فى 2023، ويسعى ملاك النادى لتجديد عقد صلاح لمدة عامين إضافيين بشروط مالية أفضل، ستجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي من حيث الرواتب".

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول ترغب فى حسم ملف تمديد عقد محمد صلاح، خاصة فى ظل اهتمام عمالقة أندية أوروبا بالحصول على خدماته مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

ولعب صلاح، منذ وصوله فى 2017، دورا رئيسيا في تتويج ليفربول، بـ4 ألقاب، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول 206 مباريات في مختلف المسابقات منذ انضمامه من روما الإيطالي، في صيف عام 2017، سجل 127 هدفا وقدم 49 تمريرة حاسمة.

وفى سياق آخر، أنضم محمد صلاح إلى بعثة منتخبنا الوطنى فى الجابون، قبل خوض ثانى مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم قطر 2022، بعد غيابه عن لقاء أنجولا الماضى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة