بيرسي تاو "صفقة الأهلي" خارج تشكيل برايتون ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي

السبت، 14 أغسطس 2021 03:36 م
بيرسي تاو "صفقة الأهلي" خارج تشكيل برايتون ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جراهام بوتير، المدير الفني لفريق برايتون، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة بيرنلي، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وشهد التشكيل الاساسي لفريق برايتون خروج الجنوب أفريقي بيرسي تاو صفقة الأهلي المنتظر، من قائمة المباراة، حيث ترغب جماهير القلعة الحمراء في معرفة موقفه .

وجاء تشكيل برايتون كتالي:

Image

سانشيز، ويبستر، دانك، بيسوما، موباي، تروسارد، مويبو، جروس، الزاتي، مارش، دوفي.

فيما جاء تشكيل بيرنلي كالاتى:

Image

بوب، لوتون، تاركوفيسكي، مي، تايلور، جودمونسون، كورك، ويستوود، مكنيل، وود، رودريجيز

يخوض فريق بيرنلي مباراة في غاية الأهمية أمام نظيره برايتون علي أرضية ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة الأفتتاحية الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخاض فريق برايتون مباراتان وديتين من اجل التحضيرات للموسم الجديد وأنهي فريق بيرنلي الموسم الماضي في المركز السابع عشر علي جدول التريتب برصيد 39 نقطة وكان أدائه سيء للغاية ولكن يرغب في هذا الموسم الجديد ان يقدم شيء رائع ويسعي في تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وخطف أول ثلاثة نقاط كاملة في مشواره

بينما ظهر برايتون في الموسم الماضي بأداء مخيب للغاية مما جعله وقع في فخ الهبوط وتواجد في مركز خطير ولكن يستعد لهذا الموسم بكل قوة من أجل تقديم شيء مميز ورائع ومغاير عن الموسم الماضي ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الموسم أملاً أن يتواجد في مركز ضمن المراكز الأربعة الاولي المؤهلة إلي الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة