لوكاكو.. صفقة تشيلسي القياسية بـ98 مليون إسترليني لمدة 5 مواسم

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:16 ص
لوكاكو.. صفقة تشيلسي القياسية بـ98 مليون إسترليني لمدة 5 مواسم روميلو لوكاكو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو تشيلسي الإنجليزي اتفاقهم مع إنتر ميلان الإيطالي حول الحصول على توقيع روميلو لوكاكو، وباتت مسألة وقت ويتم الإعلان رسميًا عن وصول المهاجم البلجيكي إلى ستامفورد بريدج.

ويسعى تشيلسي منذ بداية الميركاتو الصيفي لدعم مركز المهاجم الصريح، حتى إنه ارتبط بالتعاقد مع إيرلينج هالاند، قبل أن حصوله على توقيع لوكاكو في الأسابيع الأخيرة، وقرر إنتر التراجع عن قراره رغم الإعلان سابقًا أن لوكاكو ليس للبيع، لكن أمام الإغراءات المالية الضخمة من تشيلسي قرروا التراجع عن قرارهم السابق.

Image

روميلو لوكاكو مقابل 98 مليون إسترليني
 

وحسبما ذكرت مصادر جول العالمى، فإن تشيلسي سيدفع 98 مليون جنيه إسترليني من أجل اقتناء لوكاكو.

وأضاف موقع جول العالمى أن الاتفاق بين النادي الإنجليزي والإيطالي تم بالفعل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة مطلع الأسبوع المقبل.

وتابع الموقع واتفق الدولي البلجيكي أيضًا مع تشيلسي حول الشروط الشخصية ووافق على العودة مجددًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

64 هدفا حصاد لوكاكو مع الإنتر في موسمين قبل رحيله إلى تشيلسي.. فيديو

بينما كشفت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية ، أن تشيلسي وافق على صفقة قياسية للنادي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني لاستعادة لاعبه السابق روميلو لوكاكو من إنتر ميلان.

 لوكاكو يوقع لـ 5 مواسم 
 

وأضافت سكاي أن الأوراق المتعلقة بالصفقة بحوزة فريق المحامين الخاص بالنادي، ومن المقرر أن يوقع لوكاكو عقدا لمدة 5 سنوات بعد خضوعه للفحص الطبي.

Image

وانضم المهاجم البلجيكي 28 عاما، إلى تشيلسي في 2011 لكنه خاض 15 مباراة فقط قبل بيعه لإيفرتون في 2014 بعد فترة إعارة في وست بروميتش ألبيون، وانضم إلى مانشستر يونايتد في 2017 قبل انتقاله لإيطاليا في 2019.

وسجل لوكاكو 24 هدفا في الدوري في موسمين بالدوري الإيطالي وساهم في تتويج إنتر بلقبه الأول منذ 11 عاما الموسم الماضي .

مسيرة روميلو لوكاكو
 

Image

وبعد التألق مع أندرلخت في قطاعات الشباب، انتقل لوكاكو إلى تشيلسي عام 2011 ثم تمت إعارته إلى وست بروميتش وإيفرتون قبل أن يُباع للتوفيز عام 2014.

بعد ذلك انضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد نظير 84 مليون يورو عام 2016، ومنه إلى إنتر في 2019 نظير 74 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة