الرئيس السيسى يشارك فى المؤتمر الدولى الثالث لدعم الشعب اللبنانى ويؤكد: لبنان ما زال قادرًا بعزيمة أبنائه على النهوض من كبوته.. وأيادى مصر ممدودة للمجتمع الدولى لتسخير كافة إمكاناتنا لدعم الأشقاء اللبنانيين

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 02:42 م
الرئيس السيسى يشارك فى المؤتمر الدولى الثالث لدعم الشعب اللبنانى ويؤكد: لبنان ما زال قادرًا بعزيمة أبنائه على النهوض من كبوته.. وأيادى مصر ممدودة للمجتمع الدولى لتسخير كافة إمكاناتنا لدعم الأشقاء اللبنانيين الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، عبر الفيديو كونفرنس، فى المؤتمر الدولى الثالث لدعم الشعب اللبنانى الشقيق، والذى يعقد بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وبرعاية ودعم منظمة الأمم المتحدة.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي (1)
 
شهد المؤتمر مشاركة كل من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن، ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، والرئيس اللبناني ميشيل عون، ومصطفي الكاظمي رئيس وزراء العراق، والشيخ صباح الخالد الصباح رئيس وزراء الكويت، وكذلك الاتحاد الأوروبي ومؤسساته المختلفة، والمنظمات الدولية والإقليمية، ومجموعة كبيرة من وزراء الخارجية لمختلف دول العالم.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي (2)
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسى، وجه رسالة للشعب اللبناني الشقيق، بأن لبنان الذي كان دائما منارة للثقافة والفن والفكر، ورافدا مهما من روافد الإبداع العربي، ما زال قادرا بعزيمة أبنائه على النهوض من الكبوة الحالية، والعودة مجدداً ليكون مزدهراً وفريداً كما نحب أن نراه.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي (4)
 
 وأكد الرئيس السيسى، على أن أيادي مصر ممدودة إلى المجتمع الدولى للتكاتف وتسخير كافة إمكاناتنا لدعم لبنان، وبناء مستقبل أفضل للشعبه.

الرئيس عبد الفتاح السيسي (3)
 

الرئيس عبد الفتاح السيسي (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة