مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارتين على الصحراوى الشرقى بسوهاج

الإثنين، 02 أغسطس 2021 10:05 ص
مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارتين على الصحراوى الشرقى بسوهاج تصادم سيارات - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قبل قليل، شخص مصرعه بينما أصيب 3 أخرين في حادث تصادم وقع على الطريق الصحراوى الشرقى، عند نقطة الكيلو 20 بالقرب من صنية أسيوط، تم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث تم نقل المصابين مستشفى سوهاج الجامعى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود جثة ومصابين، وجار فع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط تأمين الطرق وضباط إدارة مرور سوهاج بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 20 ، إتجاه سوهاج بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل نتج عن الحادث إصابة " حسن . م " 19 سنة بجرح بالرأس وإصابة " كريم . م . ج " 18 سنة بإشتباه بكسر في الضلوع وإصابة " أشرف . ج . م " 20 سنه بإشتباه كسر بالذراع الأيسر و" وفاة أنس محمد محمود " 17 سنة تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتم نقل الجثة لمستشفى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعى.

تم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وجار رفع الأثار الخاصة به وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة