منتخب البرازيل يتقدم على مصر.. ضبط طالبة بالدقهلية هكرت التابلت بامتحان الأحياء

السبت، 31 يوليو 2021 01:40 م
منتخب البرازيل يتقدم على مصر.. ضبط طالبة بالدقهلية هكرت التابلت بامتحان الأحياء نشرة الظهيرة
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة، والتي بدأت بأخبار الثانوية العامة، حيث نشرت صفحات الغش الإلكترونى، أسئلة امتحانِ مادةِ الأحياء لطلاب الثانويةِ العامة للشعبة العلمية بعد بدء لجنة الامتحان، وأكدت غرفة ُ العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنه تم ضبطُ طالبة بالدقهلية، لحيازتها تابلت ونشر أجزاءٍ من امتحان (مادة الأحياء) ، وذلك بعد مرور 25 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

أيضا أعلنت وزارة ُالصحة بدء استخراجِ شهاداتٍ معتمدة للحاصلينَ على لقاحِ فيروس كورونا الراغبين في استخراجها، من خلال 126 مكتبا مخصصا لاستخراج تلك الشهادات على مستوى محافظات الجمهورية، بدايةً من اليوم.

كما شملت النشرة خبر حول إعلان اللواء حسام الدين مصطفى رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح عدد من الوحدات السكنيةِ التعاونية والاستثمارية، ووحداتٍ إدارية ومحالٍ تجارية وقطع أراضي لبناء مولاتٍ تجارية ومستشفيات ومدارس ، وذلك للبيع بالمزاد العلني في عددٍ من المدن الجديدة.

وأضاف رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات بمقر الهيئة الرئيسي ومقار الفروع المقرر عقد جلسات البيع بالمزاد العلنيِ بها، موضحاً أن هناك تسهيلاتٍ في السداد حتى سبع سنوات للأراضي، وباقي المعروض بالمزاد حتى خمسة سنوات .

أشارت النشرة أيضا إلى تقدم منتخب البرازيل بهدف نظيف في الشوط الأول بالدقيقة 40 ضد منتخب مصر الأولمبى، وذلك فى منافسات دور الثمانية بأولمبياد طوكيو 2020

واختتمت النشرة بأخبار الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة