أولمبياد طوكيو.. ركلات الترجيح تحسم مواجهة اليابان ونيوزيلندا

السبت، 31 يوليو 2021 01:33 م
أولمبياد طوكيو.. ركلات الترجيح تحسم مواجهة اليابان ونيوزيلندا اليابان ضد نيوزيلندا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على الوقتين الأصلى والإضافي لمباراة منتخب اليابان الأولمبي ضد مضيفه نيوزيلندا على استاد كاشيما سوكر الدولى، ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة كرة القدم رجال بأولمبياد طوكيو 2020، واتجهت المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل عقب نهاية الوقت الإضافي. والاصلي بالتعادل السلبي 0-0.

وأشهر إسماعيل الفتح حكم اللقاء 6 كروت صفراء، حصل لاعبو نيوزيلندا على 4 إنذارات وهم جو بيل فى الدقيقة 9، جياني ستينسنيس 55، ماتيو جاربيت 64، وليبيراتو كاكيس 71، فيما حصل لاعبى اليابان تاكيهيرو تومياسو 89، و كوجي ميوشي  على انذراين114.

وجاءت المباراة متكافئة ودفاعية وفى منتهى الحذر فى اغلب الأوقات ، وأهدر واتارو إندو نجم اليابان فرصة مُحققه للتسجيل.    

وفشل المنتخب الياباني تحت 23 عامًا المستضيف الذي يواصل سعيه للحصول على ميدالية فى البطولة المقامة على أرضه فى هز شباك نيوزيلنيدا طوال 120 دقيقة قبل أن يتجه إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وفى دور المجموعات ، احتفظت اليابان بالعلامة الكاملة فى المجموعة الأولى وتواجه نيوزيلندا التي تغلبت على رومانيا بفارق الأهداف لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.

ويعتبر صاحب الضيافة منتخب اليابان الفريق الوحيد ضمن مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم، الذى حقق العلامة الكاملة بمساعدة لاعب ريال مدريد، تاكيفوسا كوبو، الذي قدم مستويات رائعة جعلت فريقه يحلم بتحقيق الذهبية.

وتتمتع اليابان بأفضلية للوصول إلى أبعد نقطة فى الأولمبياد، وذلك لأنه المنتخب المستضيف والذي على دراية تامة بملعب وعشب الملاعب التي تستضيف مبارياته.

وحقق منتخب اليابان الأولمبي العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الأولى وسجل سبعة أهداف، منها 3 للاعب ريال مدريد تاكيفوسا كوبو، واستقبلت شباكه هدفا واحدا.

أما بالنسبة إلى منتخب نيوزيلندا فانتصر فى مباراته الأولى فقط، ولكنه تأهل إلى ربع النهائي بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة