يورو 2020.. الأمير ويليام يحفز لاعبي إنجلترا برسالة حماسية قبل النهائي

الأحد، 11 يوليو 2021 03:36 م
يورو 2020.. الأمير ويليام يحفز لاعبي إنجلترا برسالة حماسية قبل النهائي الأمير ويليام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأمير ويليام دوق كامبريدج رسالة إلى منتخب إنجلترا قبل الموقعة المرتقبة ضد إيطاليا فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، بنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التى تقام على ملعب "ويمبلي".

وكتب الأمير ويليام على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، "أتمنى لجاريث وجميع اللاعبين حظًا سعيدًا الليلة!، الأمة وراءك".

وأضاف الأمير ويليام، "كان أداء جماعيا مميزا وكل عضو فى الفريق أدى دوره، أتمنى لكم كل التوفيق، أنتم تقدمون الأفضل لإنجلترا ونحن ندعمكم.. البلاد كلها تدعمكم لذا عليكم الفوز باللقب".

على جانب آخر، وجه مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، طلبا إلى جماهير منتخب بلاده قبل موقعة ويمبلي الكبيرة في نهائي "يورو 2020" أمام منتخب إيطاليا، مساء اليوم الأحد. قال ساوثجيت، إنه يتعين على جمهور بلاده احترام النشيد الوطني لإيطاليا، عند عزفه قبل انطلاق المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في استاد ويمبلي اللندني في وقت لاحق من اليوم الأحد.

ووفقا لوكالة "سبوتنيك" أطلق بعض المشجعين الإنجليز صيحات الاستهجان، خلال عزف النشيد الوطني للدنمارك، قبل مواجهة الفريقين في الدور قبل النهائي، الأسبوع الماضي.

كما أطلقت الجماهير الإنجليزية صيحات الاستهجان عند عزف النشيد الوطني لألمانيا، قبل مواجهتها مع إنجلترا في دور 16 في ويمبلي أيضا.

وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد قيام مشجع إنجليزي بتوجيه أضواء الليزر باتجاه حارس مرمى الدنمارك كاسبر شمايكل خلال المباراة.

وقال ساوثجيت للصحفيين، أمس السبت: "من المهم أن يحترم جمهورنا الفرق المنافسة".

وتابع بقوله: "نحن ندرك من خلال اللعب في الخارج أن إطلاق صيحات الاستهجان عند عزف النشيد الوطني لبلادنا، ربما يشكل حافزا أكبر بالنسبة لنا، لذا فإنني لا أعتقد أن هذا سيفيد المنتخب".

وأضاف: "أعتقد أن بوسعنا استفزاز المنتخب الإيطالي، خلال المباراة من خلال إطلاق صيحات الاستهجان، لكن الأمر يختلف مع النشيد الوطني، أعتقد أنه يتعين علينا احترام النشيد الوطني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة