لقاء خاص.. قارئة القرآن أمام السيسى بمؤتمر التعاون الإسلامى تكشف أسرار رحلتها لتليفزيون "اليوم السابع".. وتؤكد:مكنتش مصدقة نفسى لما قالولى وأشعر بفخر كبير.. بشكر سيادة الرئيس ولما ببصله بحس إن أبويا عايش..فيديو

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:17 م
لقاء خاص.. قارئة القرآن أمام السيسى بمؤتمر التعاون الإسلامى تكشف أسرار رحلتها لتليفزيون "اليوم السابع".. وتؤكد:مكنتش مصدقة نفسى لما قالولى وأشعر بفخر كبير.. بشكر سيادة الرئيس ولما ببصله بحس إن أبويا عايش..فيديو الزهراء لايق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الزهراء لايق، قلوب المصريين، بصوتها العذب خلال تلاوتها للقرآن الكريم في مؤتمر دور المرأة في الإسلام، الذي عقد الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهي أول فتاة تتلو القرآن في حضوره.

وأجرى تليفزيون "اليوم السابع": حوارًا خاصًا مع الزهراء لايق التي خطفت قلوب المصريين بصوتها العذب خلال تلاوتها للقرآن الكريم في مؤتمر دور المرأة في الإسلام، الذي عقد الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهي أول فتاة تتلو القرآن في حضوره.

 

وكانت الزهراء لايق قد حصدت المركز الأول عالميا في تلاوة القرآن الكريم، وأيضا فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

وروت الزهراء، خلال اللقاء رحلة حفظ القرآن الكريم بعمر ثلاثة سنوات، وتمكنت بالفعل من حفظه كاملا في سن 10 سنوات، وتمكنت من خطف قلوب المصريين بصوتها العذب في عمر 18 عاما، وقالت: "بفضل الله تعالى حفظت القرآن الكريم ترتيلًا وتجويدًا، فى كتاب القرية ومحفظيها الشيخ أحمد طلال وشقيقيه محمد وعمرو طلال محفظى القرآن الكريم بكتاب القرية"، مؤكدة أن والدها توفاه الله فى 23 فبراير 2007م، وكانت طفلة تتذكر ذلك اليوم الذى توفى الله فيه بعد عناء من ورم سرطانى خبيث، ومنذ ذلك اليوم ترك فى نفسها دافعًا للنجاح، والتمسك بكتاب الله.

وعبرت الزهراء لايق حلمى قنديل، عن فخرها وسعادتها لقراءتها القرآن أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة، مشيرة إلى أنها عندما ترى الرئيس السيسى تعتبره والدها، وقالت : " قمة السعادة وأنا أقرأ القرآن بحضور فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.. ويا رب أسعد بتلاوتِه أمام الله رب العالمين".

 

وأكدت الزهراء لايق، أنها فخورة بما وصلت إليه من مكانة اجتماعية وعلمية، وتحلم بدراسة الطب عقب إنهاء الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تحلم بزيارة الحرم المكي برفقة والدتها، من أجل أداء العمرة ثم فريضة الحج، وقالت إن والدتها لها الفضل الأول في مسيرتها بحفظ القرآن الكريم، وأيضا لمعلميها من الشيوخ، مضيفة أن حلمها فى الوقت الحالي هو مقابلة فضيلة شيخ الأزهر الشريف، وكانت الزهراء لايق قد حصدت المركز الأول عالميا في تلاوة القرآن الكريم، وأيضا فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

الزهراء لايق حلمى قنديل، طالبة بالصف الثالث الثانوى بمعهد فتيات أبو زيادية، من قرية الشباسية التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، والتى تؤدى امتحانات الثانوية الأزهرية هذه الأيام، ولم تتأخر عن دورها المصرى والوطنى فى المشاركة بالمؤتمر الإسلامى الذى يخص المرأة لتقرأ آيات من الذكر الحكيم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهى  الحاصلة على الصوت الماسى والمركز الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن الكريم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة