اسبانيا تعلن حضور الجماهير مع انطلاق الموسم الجديد فى كرة القدم والسلة

الخميس، 24 يونيو 2021 02:26 م
اسبانيا تعلن حضور الجماهير مع انطلاق الموسم الجديد فى كرة القدم والسلة الدورى الاسبانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الحكومة الإسبانية، موافقتها على عودة الجماهير بالطاقة الاستيعابية الكاملة لملاعب كرة القدم والسلة بداية من الموسم المقبل 2021 / 2022.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن وزيرة الصحة كارولينا داريا أكدت أن الجماهير سوف تعود إلى الملاعب بشكل طبيعي بعدما وافق مجلس الوزراء على القرار.
 
حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، موعد انطلاق بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2021- 2022، والمقرر انطلاقه في شهر أغسطس المقبل.

وأكدت صحيفة ماركا، أن الاتحاد الإسباني حدد يوم السبت 14 أغسطس موعدًا لانطلاق مسابقة الليجا في الموسم الجديد، عقب الاجتماع الذي عقد بين اتحاد الكرة وممثلي رابطة الليجا.

وبحسب الصحيفة، اتفق جميع الأطراف على أن تكون بداية الدوري الإسباني في يومي 14 و15 أغسطس المقبل وفقًا للخطط المسبقة لرابطة الأندية

واستهدف المسئولون في هذا الاجتماع الاتفاق على ألا تكون هناك مباريات من الدوري الإسباني في نفس يوم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا

بداية الموسم المقبل من الدوري الإسباني قد تكون الجمعة 13 أغسطس، أيضًا ولكن هذا وفقًا لما ستقرره المحكمة الإسبانية بشأن مباريات الجمعة والإثنين

وانتهت النسخة الماضية من الدوري الإسباني بتتويج أتلتيكو مدريد باللقب، بعدما احتل المركز الأول عقب منافسة شرسة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبرشلونة صاحب المركز الثالث التي امتدت للجولة الأخيرة من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة