ضياء السيد عن فوز الأهلى على الترجى: تشكيل موسيماني موفق.. وأتمنى النهائي أمام كايزر تشيفز

السبت، 19 يونيو 2021 09:56 م
ضياء السيد عن فوز الأهلى على الترجى: تشكيل موسيماني موفق.. وأتمنى النهائي أمام كايزر تشيفز الكابتن ضياء السد
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا ونجم الأهلى سابقا، إن فوز النادي الأهلى على الترجي التونسي في عقر داره بملعب رادس، مهم جدا في الدور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ولكن يبقى الحسم في التأهل للنهائي بالقاهرة.

أضاف السيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أن اختيار تشكيل الأهلى من قبل بيتسو موسيماني اليوم أمام الترجي التونسي كان موفق للغاية، وكان أداء المهاجم محمد شريف رائع للغاية وكذلك الهدف الذى أحزره، وأضاف نزول أفشة في الشوط الثاني ثقل كبير للأهلى، كما عوض أكرم توفيق غياب محمد هاني الغائب عن المباراة بسبب الإصابة، قائلا: "أكرم توفيق من نجوم المباراة اليوم".

وتابع الكابتن ضياء السيد، أن الأهلى يقترب من النجمة العاشرة، ولكن عليه التركيز الشديد في المباراة المقبلة في إياب نصف النهائي أمام الترجي، متابعا بالقول: "أتمنى النهائي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، رغم توقعى مع الوداد، ولكن مباراة الوداد ستكون صعبة لأنها في المغرب".

وكان الأهلى قد حقق فوزاً مهماً على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيان وسجل محمد شريف هدف الأهلي فى الدقيقة 65 ، ليتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة