قصة عامل أنقذ العشرات من الموت المحقق على مزلقان قرية البراهمة بقنا

السبت، 19 يونيو 2021 11:31 ص
قصة عامل أنقذ العشرات من الموت المحقق على مزلقان قرية البراهمة بقنا ناصر عبد الفتاح من قرية البراهمة
قنا- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطولة جديدة تسطر على يد عامل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط بمحافظة قنا، حينما استطاع إنقاذ العشرات من خطر الموت المحقق أثناء عبورهم مزلقان القرية الذى لم يغلق رغم اقتراب قطار من دخول المزلقان وتواجد سيارات على شريط السكة الحديد وتكاتك.

انتبه العامل إلى قدوم قطار قادم من اتجاه محافظة الأقصر مزلقان القرية وأخذ يصرخ فى المارة وأصحاب السيارات للمرور سريعًا والتراجع عن شريط السكة الحديد حتى لا يلقى مصيرهم الدهس أسفل عجلات القطار وهو ما نجح فى تنفيذه.

قال ناصر عبد الفتاح من قرية البراهمة، إنه أثناء تواجده على القهوة القريبة من المزلقان شاهد قطار قادم من إتجاه الأقصر وفى ذلك التوقيت كان المزلقان مفتوحًا ويتواجد تكاتك وسيارات ومواطنين يعبرون شريط السكة الحديد ولا أحد يبالى لقدوم القطار الذى سوف يتسبب فى موت محقق للعشرات منهم إذا دهس السيارات.

وأشار ناصر عبد الفتاح، إلى أنه عقب مشاهدة القطار بدأ فى الصراخ وتحذير المارة بالابتعاد عن المزلقان لأن القطار قادم وهو ما نجح فيه بالفعل واستطاع إنقاذ العشرات بمساعدة الخفراء المتواجدين.

وأوضح ناصر عبد الفتاح، أن عامل المزلقان كان متواجد بالغرفة والكنه لم يتلقى إخطارًا بقدم قطار قادم وهو ما أدى إلى تواجد المزلقان مفتوحًا، مضيفًا "الحمد لله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة