مزايا عديدة وخدمات صحية واسعة.. إقبال كبير على "التأمين الصحى الشامل" بالسويس.. لايف

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:58 م
مزايا عديدة وخدمات صحية واسعة.. إقبال كبير على "التأمين الصحى الشامل" بالسويس.. لايف التأمين الصحى الشامل
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت " اليوم السابع " استمرار عمل إدارة مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد  بـ حملة " سجل مكانك " بمحافظة السويس، لتوعية المواطنين بتسجيل فى منظومة التأمين الصحي الشامل.

وتواجد أتوبيس حملة التسجيل بمشروع التأمين الصحي اليوم بمنطقة الغريب السكنية، وشهد إقبال أعداد كبيرة من المواطنين للتسجيل.

شهدت الحملة اقبالا من قبل المواطنين على التسجيل من خلال  أتوبيس التوعية ، للتوعية بالمنظومة الجديدة والعمل على تسجيل المواطنين بها وتشجيعهم على إجراء الفحوصات الطبية الشاملة للتمتع بالخدمات والرعاية الصحية للمنظومة فور إطلاقها بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوى، وكيل وزارة الصحة والسكان فى السويس،  ان الحملة مستمرة لمدة أسبوعين بهدف تسجيل المواطنين ضمن التأمين الصحي الشامل بالسويس، وتشجيعهم على إجراء الفحوصات الطبية الشاملة بالمراكز والوحدات الصحية التابعين لها وفتح الملفات الطبية العائلية للتمتع بخدمات المنظومة الجديدة فور تطبيقها بالمحافظة، مشيرة إلى أنه تم تسجيل ما يقرب من 20 ألف مواطن.

وأشار وكيل وزارة الصحة ، تكلفة مشروع التأمين الصحي الشامل بالسويس تبلغ 3,180 مليار جنيه تشمل تكلفة البنية التحتية للمنشآت الصحية وتجهيزاتها الطبية وغير الطبية إضافة إلى تكلفة التشغيل لمدة 3 أشهر، كما أنه من المقرر أن تضم المنظومة الجديدة بالمحافظة 4 مستشفيات و 29 مركز ووحدة صحية لتقديم الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة لأهالى محافظة السويس على أعلى مستوى من التميز والجودة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة