ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح بأجمل أهدافه.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:29 ص
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح بأجمل أهدافه.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ليفربول الإنجليزى على مشاركة لاعبه الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تهئنة للنجم المصرى معلقا على صورته "أتمنى لك عيد ميلاد رائع.. مو صلاح"، كما نشر حساب الريدز فيديو لأجمل أهداف الملك المصرى مع الليفر خلال 4 مواسم قضاها فى انفيلد منذ قدومه من روما فى 2017. 

خاض النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى 454 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافى مع فريق بازل السويسرى، ثم الانضمام إلى تشيلسى الإنجليزى، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالى ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.

3
 
يحتفل المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، حيث ولد فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.
 
32
 
وسجل محمد صلاح خلال 454 مباراة مع الأندية فى جميع المسابقات، 202 هدف وصنع 100 هدف، تلقى 17 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرة واحدة عندما كان ضمن صفوف فريق روما.
 
 
321
 

وفى ليفربول خاض 203 مباريات، سجل 125 هدفا، صنع 46 آخرين وتلقى 5 بطاقات صفراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة