يورو 2020.. مارشيلو ليبي: إيطاليا تلعب كرة هجومية ونعرف كيف نفوز

الجمعة، 11 يونيو 2021 11:54 ص
يورو 2020.. مارشيلو ليبي: إيطاليا تلعب كرة هجومية ونعرف كيف نفوز مارشيلو ليبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أسطورة التدريب الإيطالي مارشيلو ليبي أن نيكولو باريلا وشيرو إيموبيلي سيكونان أهم لاعبان في منتخب إيطاليا خلال بطولة يورو 2020، لكنه حذر اللاعبين: "ليس الأمر كما في 2006".

وتنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بمواجهة المنتخب الإيطالى مع نظيره التركى، والمقرر إقامتها على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

وقدم مدرب المنتخب الإيطالي السابق، الفائز بكأس العالم 2006، توقعاته على بطولة أوروبا 2020 في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".

وقال ليبي خلال الحوار: "أستطيع أن أرى أن إيطاليا تتمتع باحترام الذات والجودة للوصول إلى نتيجة رائعة، هناك طموح وقاعدة صلبة، لكن الأمر ليس كما كان الحال في عام 2006 عندما لعبنا المزيد من المباريات قبل بداية البطولة".

أضاف: "ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن إيطاليا تلعب دائمًا للفوز، في كل مرة نلعب فيها منافسة كبيرة، إذا كنا محظوظين بما فيه الكفاية وكان جميع اللاعبين في حالة جيدة ، فكل شيء ممكن".

تابع: "أرى لاعبين يمكن أن يكونا حاسمين، الأول هو نيكولو باريلا، لأنه يفعل كل ما يفعله كبار اللاعبين في مركزه، يهاجم ويدافع، لديه الثقة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، إنه النموذج الأولي للاعب خط وسط دولي رائع".

وواصل: "الآخر هو شيرو إيموبيلي، أنا أثق به وأعتقد أن اللحظة المناسبة قد حانت لجني ثمار عمله الشاق".

أتم: "روبرتو مانشيني فعل الكثير، لقد عزز احترام الفريق لذاته، وإيطاليا تلعب كرة قدم هجومية والمدرب يعرف كيف يفوز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة