وزيرة الثقافة توجه باستيعاب جميع الناشرين المتقدمين للمشاركة فى معرض الكتاب

السبت، 05 يونيو 2021 12:20 م
وزيرة الثقافة توجه باستيعاب جميع الناشرين المتقدمين للمشاركة فى معرض الكتاب الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، باستيعاب جميع الناشرين الذين تقدموا للاشتراك فى الدورة 52 لـ معرض القاهرة الدولى للكتاب فى الموعد الذى أعلنته اللجنة، رغم الإجراءات الاحترازية التى سيتم اتخاذها، ومن المقرر انعقادها خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

ويأتي ذلك حرصا من وزيرة الثقافة على دعم صناعة الكتاب والنشر والعمل على تيسير الإجراءات على الناشرين،  وتعزيزًا لثقافة القراءة والاطلاع.

وكانت اللجنة الإدارية العليا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب قد اجتمعت بناء على توجيهات من الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، فى الأول من يونيه لوضع الخطوط الرئيسية لإقامة المعرض، فى ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

كما اجتمعت اللجنة الثقافية، أمس، حيث أقرت شعارا جديدا للدورة الـ 52 وهو "فى القراءة حياة"، وناقشت طبيعة المحاور التى سيقوم عليها نشاط المعرض واقتراح أسماء المشاركين من داخل مصر وخارجها.

وبناء على تلك التوجيهات بدأت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، التنسيق بين هيئة الكتاب ومركز مصر للمعارض والمؤتمرات الشريك الاستراتيجى لإجراء التجهيزات الخاصة بالدورة الــ 52 للمعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة