منتخب إنجلترا.. كشف طبى يحسم مصير نجم ليفربول فى يورو 2020

الخميس، 03 يونيو 2021 11:13 ص
منتخب إنجلترا.. كشف طبى يحسم مصير نجم ليفربول فى يورو 2020 الكسندر أرنولد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزى نتيجة الكشف الطبي المقرر أن يخضع له المدافع الدولي، اليوم الخميس، لحسم مصيره مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020، وذلك بعدما خرج مصابًا من المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده أمام النمسا أمس الأربعاء.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي،  أن قرار مشاركة نجم ليفربول مع منتخب إنجلترا في بطولة "يورو 2020" التي ستنطلق 11 يونيو الجاري، سيتم حسمه وفقًا لنتيجة التقرير الطبي الذي سيخضع له اللاعب اليوم الخميس 3 يونيو.

 

Image

 

وغادر تريند ألكسندر أرنولد، ملعب المباراة الودية التي جمعت منتخبي إنجلترا والنمسا، مصابًا والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد، استعداداً لخوض منافسات بطولة يورو 2020 .

من جهته قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في تصريحات بعد المباراة: أعتقد أن أرنولد يُعاني من إصابة في الفخذ، الطاقم الطبي سيقوم بتقييمه أولًا و سيتعين علينا تقييم حالته على مدار الـ24 ساعة القادمة.

 

Image

وأضاف ساوثجيت: ليست علامة جيدة أن يخرج اللاعب مضطرًا من ملعب المباراة كما فعل، سنعرف المزيد في غضون 24 إلى 48 ساعة".

وأتم مدرب منتخب إنجلترا تصريحاته قائلًا: "لا نعرف أي شيء بعد، سنرى حالته وبعد ذلك سيكون هناك قرار بشأن المشاركة أو الاستبعاد  واستدعاء البديل" 

وحقق منتخب إنجلترا فوزا صعبا على نظيره منتخب النمسا، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريفرسايد"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات يورو 2020، التى سوف تنطلق 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

سجل بوكايو ساكا لاعب أرسنال هدف منتخب إنجلترا الوحيد فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من مدافع المنتخب النمساوى لحظة خروج الحارس، ليضع الكرة فى الشباك الخالية. 

وهدد المنتخب النمساوى مرمى نظيره الإنجليزي بالعديد من الفرص الخطيرة خاصة فى الشوط الثانى من أجل تسجيل هدف التعادل. 

ويختتم منتخب الأسود الثلاثة استعداداته لخوض منافسات يورو 2020، بمواجهة منتخب رومانيا يوم الأحد المقبل.

 

ويلعب المنتخب الإنجليزي في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات كرواتيا وإسكتلندا وجمهورية التشيك، حيث يستهل مسيرته في البطولة، التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بمواجهة المنتخب الكرواتي في 13 يونيو المقبل.

Image

في المقابل، يلعب منتخب النمسا في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات هولندا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية، حيث يبدأ مشواره في المسابقة بملاقاة نظيره المقدوني في 13 يونيو أيضاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة