تقارير: ملطية سبور يرفض عرضا أوليا من غرناطة لضم كريم حافظ

السبت، 29 مايو 2021 06:31 م
تقارير: ملطية سبور يرفض عرضا أوليا من غرناطة لضم كريم حافظ كريم حافظ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي ملطية سبور التركي العرض الأول المقدم من غرناطة الاسباني لضم الظهير الأيسر المصرى كريم حافظ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألق اللاعب بشكل لافت الموسم المنقضي.

وقال إرتان سوزجون، المراسل التلفزيوني التركي، إن نادي ملطية رفض أول عرض تلقاه للاعب كريم حافظ للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المراسل التلفزيوني، أن إدارة نادي ملطية سبور تأمل في الحصول على مقابل مالي يصل الى 2.5 مليون يورو للاستغناء عن خدمات كريم حافظ خلال الفترة الحالية.

وساهم كريم حافظ في استقرار ناديه ملطية سبور في الدوري التركي بعدما كان مهدداً بالهبوط الى الدرجة الأدنى الا أن تألقه اللافت ساهم في صناعة 9 أهداف كانت غالبيتها حاسمة في منح فريقه عدداً من النقاط التي وضعته في منطقة آمنة بعد بداية مخيبة في البطولة المحلية.

وأنهى نادي ملطية سبور الدوري التركي في المركز الخامس عشر بعدما كان مهدداَ بالهبوط الى الدرجة الأدنى الا ان الأسابيع الأخيرة من المسابقة حيث استطاع جمع 45 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 15 لقاء وخسارة مثلها وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 53 هدفاً.

وتواجد كريم حافظ في التشكيل المثالي للدوري التركي للموسم المنقضي 2020 / 2021، بعد تألقه اللافت في مباريات فريقه والتي استطاع من خلالها قياده النادي للبقاء في المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي واجهتهم في منتصف مباريات الموسم.

ووفقاً لموقع "sporx ekstra" التركي فإن كريم مع ملطية سبور واجه  صعوبات في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن كريم حافظ استطاع ان يحافظ على أدائه الثابت في منطقة الظهير الأيسر.

أضاف الموقع: "كان الظهير الأيسر المصري البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي لعب 9 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الممتاز، أحد أبرز أحداث الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة