أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:56 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021 الاهلى
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021 العديد من الاخبار الهامة على رأسها استعدادات الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربى يوم الجمعة المقبل بقطر فى السوبر الأفريقى 

جناح غزل المحلة معروض لتدعيم الأهلي بالموسم المقبل

عرض أحد وكلاء اللاعبين هشام عادل "بلحة" جناح فريق غزل المحلة على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل.
 
 
خاض فريق الأهلي مرانه الثاني في قطر، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد)، ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلى على "تويتر"، لقطات من مران لاعبي القلعة الحمراء بالدوحة، وبدت ملامح الجدية والالتزام على اللاعبين خلال التدريب الثاني للفريق قبل خوض مباراة السوبر الافريقي.
 
 
اختتم فريق الأهلي مرانه الثاني في قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل (بتوقيت القاهرة) على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

علي معلول يشارك فى مران الكرة بتدريب الأهلى الثانى فى قطر

شارك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر «3» بقطر، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

بعد تألقه صحبة الأهلى.. بدر بانون يعود لمعسكر منتخب المغرب القادم

قرر البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، توجيه الدعوة لمدافع النادي الأهلي بدر بانون للانضمام إلى معسكر منتخب أسود الأطلسي خلال الفترة الممتدة ما بين 31 مايو و13 يونيو 2021 للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي غانا وبوركينا فاسو، بحسب ما ذكره موقع "البطولة" المغربي.

موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى بالفيديو قبل التحرك لملعب التدريب بقطر

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل التوجه لملعب التدريب بجامعة قطر لخوض مرانه الثاني استعدادا لمواجهة نهضة بركان يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

رقم قياسي في انتظار بانون حال التتويج مع الأهلى بالسوبر الافريقي

كشف تقرير مغربي عن رقم مميز للنجم بدر بانون لاعب النادي الأهلي حال تتويجه بلقب السوبر الأفريقي الذي سيجمع فريقه مع نهضة بركان مساء الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة وفق العقد المبرم مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الذي يتضمن إقامة المسابقة لمدة سنوات تنتهي 2021 بهدف الترويج لنهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل 2022.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة