ساوثجيت: مستقبل هاري كين الغامض لن يؤثر على مستواه فى اليورو

الثلاثاء، 25 مايو 2021 06:21 م
ساوثجيت: مستقبل هاري كين الغامض لن يؤثر على مستواه فى اليورو هاري كين وساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا على أن مستوى قائد منتخب الأسود الثلاثة هاري كين لن يتأثر في بطولة يورو 2020 ، رغم عدم الوضوح بشأن مستقبله، وكان هاري كين الذي فاز بالحذاء الذهبي مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، قد أشار إلى انه يريد مغادرة توتنهام هذا الصيف، ويريد حسم مستقبل ناديه قبل بطولة أوروبا، التي تبدأ في 11 يونيو المقبل.

وفي حديثه بعد الإعلان عن قائمة مؤقتة للمنتخب الإنجليزي والتي شملت 33 لاعباً قال ساوثغيت: "لست بحاجة إلى إجراء محادثة مع هاري كين فيما يتعلق بالتركيز أو الاحتراف، لديه هدف واحد هذا الصيف أثناء تواجده معنا وهذا هو للفوز ببطولة أوروبية، أعرف مدى أهمية ذلك بالنسبة له في هذه اللحظة، ما يحدث في ناديه هو أمر يخصه وتوتنهام".

وحصل هاري كين على جائزة الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في البريميرليج بعد تسجيله 23 هدفًا وتحقيق 14 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أشار المدرب: "من الواضح أنه أدلى ببعض التصريحات في الأيام القليلة الماضية، لذلك في كثير من النواحي هذا بعيد المنال الآن، أتحدث هنا بشكل عام، وأعتقد أنه من غير المرجح أن يتم عقد صفقات انتقالات أثناء وجودنا بعيدًا".

وواصل: "أعتقد أن هذا مختلف عندما يكون لدينا معسكراتنا في سبتمبر، ونحن في هذا الموعد النهائي وبين الحين والآخر كان علينا المساعدة في تسهيل إجراء طبي أو اجتماع بين لاعب ومدرب".

وأوضح: "أنا واقعي جدًا بشأن هذه الأشياء، لن نوقف رنين الهواتف، لا يمكننا التحكم في المحادثات التي تجري على انفراد، لكنني لا أتوقع ذلك، أعتقد أن معظم الصفقات تتم في النهاية من البطولات أو يتم إجراؤها في الأسبوع الأول بعد نهاية الموسم".

أتم: "أتوقع بشكل عام، أن يكون أي شيء مع لاعبينا بعد البطولة".

وتبدأ إنجلترا مشوارها في بطولة أوروبا أمام كرواتيا في 13 يونيو، قبل مباريات أخرى في دور المجموعات في "ويمبلي" ضد اسكتلندا وجمهورية التشيك في 18 و 22 يونيو على التوالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة