برشلونة يخطر كومان بقرار رحيله عن البارسا غداً

الأحد، 23 مايو 2021 10:05 ص
برشلونة يخطر كومان بقرار رحيله عن البارسا غداً كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الهولندي رونالدو كومان مدرب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن القيادة الفنية للبلوجرانا، بعد نهاية مسابقة الليجا الموسم الجاري 2020-2021.

وكان برشلونة قد اختتم موسم الدوري الإسباني، مساء أمس السبت، بالفوز علي إيبار 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من المسابقة.

وحصل فريق برشلونة علي لقب كأس ملك إسبانيا لا غير هذا الموسم، فيما خسر السباق علي منافسة الليجا بعد الخسارة ضد سيلتا فيجو الجولة الـ 37 من البطولة، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بخسارة قاسية أمام باريس سان جيرمان.

وحسبما نشرت برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عقد إجتماعاً هاماً مع نائبه رافا يوستي، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، والمدير التنفيذي فيران ريفيرتر،  عقب نهاية مباراة إيبار مساء أمس، الأثنين، لبحث مصير الهولندي كومان.

أضاف البرنامج، إن مجلس إدارة برشلونة إستقر علي رحيل الهولندي كومان، وسيتم إخطاره بهذا القرار غداً، الاثنين.

ويعد تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، أحد أبرز الأسماء المرشحة من الصحافة الإسبانية لخلافة كومان.

من جانب آخر، سيكون عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم على موعد مع 3 مباريات كلاسيكو تجمع ريال مدريد وبرشلونة فى الموسم المقبل 2021 - 2022، بواقع مباراتين فى الدوري الإسباني، بجانب مواجهة أخرى فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر له فى بداية العام المقبل فى السعودية. 

وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على حساب جاره ريال مدريد، وصيف المسابقة، الذى تغلب على فريق فياريال بنتيجة 2 - 1.

ونجح برشلونة فى تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الحالى، بعد فوزه فى المباراة النهائية على حساب فريق أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة. 
 
وتنص لوائح بطولة كأس السوبر الإسباني، على أن بطل الليجا يواجه وصيف كأس ملك إسبانيا وهو أتلتيك بيلباو، بينما يلعب وصيف الدوري الإسباني ريال مدريد مع برشلونة بطل كأس إسبانيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة