السد يجدد عقد تشافي موسمين رسميا

الأربعاء، 12 مايو 2021 10:33 م
السد يجدد عقد تشافي موسمين رسميا تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي السد القطري، اليوم الأربعاء، تمديد تعاقده مع الأسطورة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق لمدة مورسمين، لينهي أخيرا الجدل الذي دار حول مستقبله خلال الأيام الأخيرة، بعدما انتشرت أنباء مؤخرًا حول اقتراب تشافي من الرحيل بعد انتهاء تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الماضي، بعد أن حقق لقب دوري نجوم قطر.

وكشف النادي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تمديد تعاقد تشافي لمدة جديدة، ليستمر في قيادة الفريق، موضحا خلال إعلانه عن تمديد تعاقد تشافي أن العقد الجديد للإسباني يمتد إلى موسمين جديدين، حيث سيستمر حتى موسم 2022 - 2023.

وكان تشافي مرشحًا بقوة بالعودة إلى برشلونة في منصب فني خلال السنوات الأخيرة، ولكن حافظ نادي السد عليه كونه قيمة فنية كبيرة في قيادة الفريق.

وقاد تشافي السد لتحقيق دوري نجوم قطر الموسم الحالي بعد تصدر البطولة برصيد 60 نقطة من خلال 22 جولة حيث حقق الفوز في 19 وتعادل في 3، وبدون السقوط في أي هزيمة.

يذكر أن تشافي هيرنانديز انتقل لصفوف السد القطري عام 2015 قادمًا من برشلونة الإسباني، قبل أن يعتزل لعب كرة القدم ليقود السد تدريبيًا منذ صيف عام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة