باوك اليونانى يضمن المشاركة بأبطال أوروبا بهدفين فى أريس بمشاركة وردة

الأحد، 09 مايو 2021 04:06 م
باوك اليونانى يضمن المشاركة بأبطال أوروبا بهدفين فى أريس بمشاركة وردة باوك ضد اريس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولى المصرى عمرو وردة فريقه باوك سالونيكا إلى وصافة الدورى اليونانى بفوزه على ضيفه أريس سالونيكا بهدفين دون رد على ملعب تومبا ستاديوم، فى ديربي سالونيكا ضمن الجولة الثامنة من دور تحديد بطل دوري السوبر اليوناني للموسم الحالي 2020 / 2021.

سجل أهداف اللقاء ستيفان شفاب فى الدقيقة 69  من عمر المباراة من ضربة جزاء، وأضاف أندريا زيففكوفيتش الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 91 .

وبتلك النتيجة حسم باوك وصافة ترتيب دوري السوبر اليوناني في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 18مباراة والتعادل في 10 وخسارة 6، وسجل 58 هدفاً وتلقى  32هدفا، وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أريس صاحب الـ 59 نقطة صاحب المركز الثالث قبل جولتين على النهاية.

ونجح باوك فى حسم وصافة الدورى اليونانى، حيث تقدم بفارق خمس نقاط عن مطارده أريس، بعد التفوق فى المواجهة ، ويقترب باوك بشدة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما اقترب من حسم وصافة جدول ترتيب المسابقة.

وأدار المواجهة تحكيميا أليكسي كولباكوف، الذى اشهر 4 بطاقات صفراء للاعبى الفريقين بمعدل بطاقتين لكل فريق واحتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع   .

وحسم أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا لقب بطل الدورى اليونانى ويعتلي صدارة ترتيب الدوري اليوناني بصفته بطل النسخة الحالية برصيد 83 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 2 فقط وسجل 77 هدفاً وتلقى 18 فقط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة