ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يستعد للاحتفال بلقب الكالتشيو

الأحد، 02 مايو 2021 12:06 ص
ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يستعد للاحتفال بلقب الكالتشيو انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتى على بعد خطوة واحد من التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، بعد الفوز الذى حققه على مضيفه فريق كروتونى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "إيزيو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الكالتشيو.

سجل ثنائية إنتر ميلان فى مرمى كروتونى، كلا من كريستيان إريكسن والنجم المغربي أشرف حكيمى، ليرفع رصيده للنقطة 82.

ويحتاج إنتر ميلان لتحقيق فوزا واحدا خلال المباريات الأربعة الأخيرة من أجل التتويج بالكالتشيو للمرة الأولى منذ عام 2010، أو قد يتوج باللقب مساء اليوم الأحد، حال تعادل أتالانتا في مباراته أمام ساسولو.

 

ترتيب الدوري الايطالي 
 

وارتقى ميلان للمركز الثانى برصيد 69 نقطة بعد أن استعاد نغمة الفوز على حساب ضيفه فريق بينفينتو بثنائية نظيفة، سجلها هاكان كالهانجولو وثيو هيرنانديز، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو".

ويحتل فريق أتالانتا المركز الثالث برصيد 68 نقطة، قبل مباراته أمام مضيفه فريق ساسولو غدا الأحد، ثم يأتى نابولى فى المرتبة الرابعة برصيد 66 نقطة، ويستضيف نظيره كاليارى الأحد.

وجاء يوفنتوس فى المركز الخامس بنفس رصيد نابولى، قبل مواجهته القوية أمام مضيفه فريق أودينيزي، ويحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 61 نقطة، ويواجه غدا ضيفه فريق جنوي.

 

وجاء ترتيب الدوري الايطالي على النحو التالى:  
 

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة