"الاختيار 2" الحلقة 11.. زكريا يبدأ حل لغز قضية اغتيال محمد مبروك بعد حصوله على معلومات من التكفيرى سعد ويقبض على أبو يوسف.. يوسف يفسخ خطوبته من عاليا ويذهب فى مأمورية بالإسماعيلية ويطلب نقله إلى سيناء

السبت، 24 أبريل 2021 05:40 ص
"الاختيار 2" الحلقة 11.. زكريا يبدأ حل لغز قضية اغتيال محمد مبروك بعد حصوله على معلومات من التكفيرى سعد ويقبض على أبو يوسف.. يوسف يفسخ خطوبته من عاليا ويذهب فى مأمورية بالإسماعيلية ويطلب نقله إلى سيناء الاختيار 2
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON، استمرار التحقيقات مع سعد التكفيري الذى تم القبض عليه في الحلقة العاشرة، ومن خلاله تم التأكد من وجود اسم الضابط زكريا ضمن قائمة الاغتيالات لدى التكفيريين، ويستكمل زكريا التحقيقات مع التكفيري سعد، ويعرض عليه مساعدته في حالة أن يعطيه معلومات عن المجموعة التي اغتالت محمد مبروك.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11

 

أما يوسف (أحمد مكي) فيخبر والده بأنه ترك خطيبته عاليا (أسماء أبو اليزيد)؛ لأنه لا يريد ظلمها معه بسبب المصاعب الخاصة بعمله ورؤيته زملاءه يستشهدون يوميا، ويخبره بأنه يرغب في النقل إلى سيناء، ويطلب نقله بالفعل إلا أن قائده يخبره بأن هناك مأمورية أولا في الإسماعيلية، وعندما يصل إلى هناك يجد صديقا قديما، وهو الضابط أحمد "هشام ماجد" الذى يظهر كضيف شرف، ويشارك في المأمورية.

الاختيار 2 الحلقة 11
الاختيار 2 الحلقة 11

 

سعد يعترف بأنه كان يحصل على أموال من الإخوان وقت اعتصام رابعة، حيث كانت تصله أموال فى أظرف، وبعد الاعتصام طلب مالا من شخص كان يعرفه، فنصحه بالانضمام إليه، وبدأ يتقاضى منهم أموال، وحصل زكريا من سعد على بعض المعلومات عن المكان الذى كانوا يجتمعون فيه بالتجمع، ويأمر بالتحرك نحو المكان المحدد.

الاختيار 2 الحلقة 111
الاختيار 2 الحلقة 11

 

تذهب عاليا إلى منزل يوسف، وتقابل والده رفاعى "هادى الجيار"، وتخبره باكية بأن يوسف طلب منها تركه وفسْخ الخطبة، وتحاول معرفة السبب، ليخبرها والدها بأنه لا يعرف الأسباب، ولكنه يرجح أن ذلك بسبب استشهاد زميل له وقبله استشهاد محمد مبروك، لتطلب عاليا أنه إذا كان قد قرر عدم الاستمرار فى خطبتهما أن يذهب لوالدتها ويخبرها بذلك.

أحمد مكي فى الاختيار 2
أحمد مكي فى الاختيار 2

 

يجتمع التكفيريون ويخططون لضربات جديدة، منها حرق أكبر عدد من الأقسام، ويطمئنون بعضهم بأن المقبوض عليه سعد لا يعرف عنهم أي معلومات، وكل ما يعرفه بعض الأسماء الحركية فقط، أما زكريا وزملاؤه في الأمن الوطنى فيتوصلون إلى صورة التكفيرى أبو يوسف (مصطفى عمر)، الذى شارك في عملية الاغتيال، وبعد عرض الصورة على سعد المقبوض عليه أكد أن هذا الشخص كانوا يجتمعون عنده.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11

 

زكريا وقوات الشرطة يتحركون إلى منزل التكفيري أبو يوسف، حيث يتواجد بصحبة زوجته وابنته، ولكنه يقابلهم بالمقاومة وإطلاق الرصاص على القوات إلا أن الشرطة تتمكن من القبض عليه في النهاية، في حين يوسف يبدأ فى مأموريته بالإسماعيلية ليلا بصحبة الضابط أحمد (هشام ماجد).

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2" يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويُعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

الاختيار 2 الحلقة 11
الاختيار 2 الحلقة 11

 

كريم عبد العزيز فى الاختيار 2
كريم عبد العزيز فى الاختيار 2

 

كريم عبد العزيز فى الحلقة 11
كريم عبد العزيز فى الحلقة 11

 

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 111
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11
 
 
زكريا يونس
زكريا يونس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة