تقارير مغربية: بدر بانون يضع الأهلى فى ورطة قبل مواجهة إنبى

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:51 ص
تقارير مغربية: بدر بانون يضع الأهلى فى ورطة قبل مواجهة إنبى بدر بانون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المغربي بدر بانون، لاعب الأهلى، يثير القلق داخل صفوف الأحمر والجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى قبل انطلاق مواجهة إنبى المحدد لها غدا ضمن لقاء مؤجل من مباريات الدورى المصرى الممتاز.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن بدر بانون اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية فى المباراة التي جمعت الأهلي أمام سموحة، على الرغم من أنه رفض مغادرة الملعب بعدما أجرى الأهلي تغييراته الخمسة فى المباراة.

وأشار الموقع إلى بدر بانون استكمل المباراة أمام سموحة رغم إصابته خوفا على الفريق الذى خسر أمام النادى الساحلى.

سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف، خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلي في السلام في الدوري المصري، سجل هدفي سموحة محمد حليمو في الدقيقة 11 وحسام حسن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف الأهلي  حسين الشحات في الدقيقة 32.
 
يحدد الجهاز الفني للأهلي خلال مران اليوم، الجمعة، مصير 3 لاعبين من المشاركة في مباراة أنبي غداً في الدوري الممتاز والتى تأتي بعد الخسارة المفاجئة للفريق الأحمر أمام سموحة 2-1 .
 
ويعاني ثلاثي الأهلي أيمن أشرف وياسر إبراهيم وآليو ديانج من إصابات مختلفة، فالأول إشتكى من خشونة في الركبة، فيما عاني ياسر إبراهيم من ألام في العضلة الضامة أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة