مدرب برشلونة: لا يجب أن نضحك على أتلتيكو مدريد وننظر لأنفسنا

الأحد، 14 مارس 2021 03:52 م
مدرب برشلونة: لا يجب أن نضحك على أتلتيكو مدريد وننظر لأنفسنا كومان مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، التقليل من أتلتيكو مدريد بعد تعادله أمس أمام خيتافي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الليجا. وقال كومان في مؤتمر صحفي قبل مباراة هويسكا غداً بالليجا، "لا يجب أن نضحك على سقوط المنافس، علينا أن ننظر لأنفسنا أولًا وقبل أى شيء، والفريق ملتزم بشكل جيد".

وشدد المدرب الهولندي على أن جميع الفرق فى الدوري الإسباني مُهددة بالسقوط، وعلى رأسها برشلونة. وطالب المدير الفني لفريق برشلونة بضرورة التركيز على مباراة هويسكا غداً، الاثنين، وعدم النظر لنتائج الخصوم.

وأضاف مدرب البارسا، "لدينا الخبرة فى برشلونة لكن ليس من السهل أن نكمل الموسم بنفس المستوى، علينا أن نعمل مباراة بمباراة، وألا ننظر للمنافسين، وكل الفرق قد تسقط".

وأشار كومان إلى أنه "في الوقت الحالي أركز على مواجهة الغد فقط، لكن لو أردنا تقليص النقاط علينا أن نركز على مباراة بمباراة كما أخبرتكم".

وبخصوص منافسه هويسكا قال، "فريق جيد، شاهدت العديد من مواجهات الفريق وعلينا أن نتحضر لهم جيدًا". وتحدث كومان عن إمكانية خسارة ميسي ودي يونج بسبب تراكم البطاقات قائلا، "كلاهما من الممكن ألا يلعبا لو تعرضا لبطاقات صفراء، لكن كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولا أريد التفكير فى ذلك الأمر".

وأبدى كومان استغرابه من اللعب يوم الاثنين فى الليجا قائلاً "صحيح هذا غريب بعض الشيء رؤية المنافسين اللعب فى الويك إند ونحن نلعب الاثنين.. لكننا نتقبل ذلك وعلينا أن نكون جاهزين لذلك، اللاعبون عادوا أمس للتدريبات وكانوا متحمسين جدًا".

واختتم كومان تصريحاته قائلاً "الطريق الذى بدأته لم يصل للنهاية بعد، لدينا الكثير من الشباب، وعناصر الخبرة تؤدى بكل روح، ومستقبلنا مبشر للغاية".

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما يأتي هويسكا في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة