هالاند: مباراة بروسيا دورتموند ضد إشبيلية مجنونة وتأهل مذهل

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:22 ص
هالاند: مباراة بروسيا دورتموند ضد إشبيلية مجنونة وتأهل مذهل إيرلينج هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر إيرلينج هالاند ، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني ، عن سعادته بتأهل فريقه على حساب إشبيلية في دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين قاد بهما فريقه إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة القارية.

وقال هالاند في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في المباراة بين بروسيا دورتموند ضد إشبيلية: "كانت مباراة صعبة، أشعر بالتعب الآن، ولكن أن نكون في الدور التالي هو أمر رائع للغاية".

وأوضح المهاجم النرويجي: "كنا نعلم أن إشبيلية سيواجهنا بقوة، لكن عندما سجلنا الهدف الأول كنا نعلم أنهم في حاجة إلى ثلاثة، أن تكون متقدمًا بهدف في الشوط الأول هو أمر جيد جدًا، كان هدفًا رائعًا".

وأضاف هالاند: "أهدرت ركلة الجزاء الأولى، ولكن إذا لم يتحرك حارسهم عن خط المرمى لكنت نجحت في تسجيلها مثلما فعلت في الثانية".

وأكد المهاجم الشاب: "شعرت ببعض التوتر عند إعادة ركلة الجزاء، لكنني كنت أعلم أنه سيكون من الجيد تسجيل هدف ثان"، ووصف هالاند المباراة قائلاً: "إنها مباراة مجنونة وتأهل مذهل وجميل للغاية".

وتوج النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة أفضل لاعب في مباراة بروسيا دورتموند ضد إشبيلية، منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هالاند جائزة رجل المباراة حيث استطاع اللاعب بهدفيه أن يتعادل مع إشبيلية ويفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 5 / 3.

وتعادل فريقا بروسيا دورتموند مع مضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 / 2، حيث أحرز أهداف المباراة إيرلينج هالاند في الدقيقتين 35 و54، بينما أحرز هدفي إشبيلية اللاعب المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 68، و89 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة