رضوى الشربينى تعبر عن افتقادها لوالدتها برسالة قبل شهر رمضان.. اعرف قالت إيه؟

الثلاثاء، 09 مارس 2021 05:01 م
رضوى الشربينى تعبر عن افتقادها لوالدتها برسالة قبل شهر رمضان.. اعرف قالت إيه؟ رضوى الشربينى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الإعلامية رضوى الشربيني، أجواء من الحزن حدادًا على وفاة والدتها التي رحلت منذ أيام متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، ومنذ وفاتها تحرص رضوى الشربيني على الدعاء لوالدتها ونشر الأدعية للترحم عليها، ومشاركة متابعيها الأدعية للدعاء لأمها الراحلة.

 

وعبرت الإعلامية رضوى الشربيني، عن افتقادها لوالدتها برسالة جديدة تنقل فيها معاناتها من رحيل والدتها مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وكتبت رضوى الشربيني على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، عن والدتها، قائلة: "كانت معى تنتظر شهر رمضان، واليوم تنتظر أبسط الدعوات لتسعد بها في قبرها... اللهم ارحمك يا أمى وارحم موتانا وموتى المسلمين".

رضوى الشربيني على فيس بوك
رضوى الشربيني على فيس بوك

يأتى هذا فيما قالت رضوى، فى دعائها لوالدتها، الذى نشرته عبر ستورى حسابها على انستجرام، يوم الجمعة الماضى، "ربى أنها ليلة الجمعة قبل الأخيرة من شهر رجب المبارك، اللهم أنر فيها على قبر أمى ضياءً يؤنس وحشتها وينور مضجعها ويوسع مرقدها، اللهم اجعل على قبر أمى روضة من رياض الجنة وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين".

 

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد أعلنت، الثلاثاء الماضى، وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة مع المرض، حيث كتبت عبر حسابها - آنذاك - "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.. رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة