وزيرة التضامن تصرف 10 آلاف جنيه وجهازا تعويضيا لفتاة فقدت قدمها بحادث فى طفولتها

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:23 م
وزيرة التضامن تصرف 10 آلاف جنيه وجهازا تعويضيا لفتاة فقدت قدمها بحادث فى طفولتها جانب من لقاء وزير التضامن
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى نعمات الهادى سعيد، وذلك تلبية لطلبها، بعدما كتبت على مواقع التواصل الاجتماعى رغبتها فى لقاء وزيرة التضامن الاجتماعى.
 
وتستعد نعمات للزواج فى شهر مايو المقبل، حيث فقدت إحدى قدميها جراء حادث تعرضت له خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية مما أدى إلى إصابتها بإعاقة حركية.
 
وحرصت وزيرة التضامن على لقاء الفتاة فى مكتبها، متمنية لها دوام التوفيق فى حياتها الزوجية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على دعم الوزارة لها وتلبية كافة مطالبها، موجهة بإجراء كشف طبى شامل على الفتاة وتوفير جهاز تعويضى لها.
 
كما وجهت " القباج" بصرف 10 آلاف جنيه نقدى لنعمات مصروفات زواج، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الكهربائية "الغسالة – الثلاجة – البوتاجاز"، من إحدى الجمعيات الأهلية، مشيرة إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم لها وتذليل أى صعوبات قد تواجهها.

ومن جانبها أبدت الفتاة سعادتها بلقاء وزيرة التضامن الاجتماعى، واستجابتها السريعة لتلبية طلبها، مؤكدة ان هذا الأمر أدى إلى رفع حالتها المعنوية، كما أنه يؤكد على دعم الدولة لأبنائها، خاصة الأشخاص ذوى الإعاقة.

ووجهت نعمات الدعوة لوزيرة التضامن لحضور حفل زفافها فى شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذى قابلته نيفين القباج بترحاب كبير ووعدتها بالحضور ومشاركتها فرحتها بحفل الزفاف.

وزيرة التضامن خلال لقاء الفتاة نعمات
وزيرة التضامن خلال لقاء الفتاة نعمات

لقاء وزيرة التضامن والفتاة
لقاء وزيرة التضامن والفتاة

وزيرة التضامن خلال استقبال الفتاة
وزيرة التضامن خلال استقبال الفتاة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة