تشيلسي ضد إيفرتون.. توخيل يحقق رقما تاريخيا مع البلوز

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:01 ص
تشيلسي ضد إيفرتون.. توخيل يحقق رقما تاريخيا مع البلوز توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي رقما رائعا مع البلوز بعدما قاده لتحقيق فوز جديد ضد إيفرتون بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن توماس توخيل أصبح أول مدرب في تاريخ البريمرليج لا يستقبل اي هدف في اول 5 مباريات على ملعبه.

ولم يخسر تشيلسي أي مباراة تحت قيادة توخيل منذ تعيينه، حيث قاد الفريق في 11 مباراة حقق 8 انتصارات و3 تعادلات، وسجل 13 هدفا واستقبل هدفين، وخرج 9 مرات بشباك نظيفة من تلك المباريات.

تشيلسي ضد إيفرتون

هدف تشيلسي الأول جاء عبر اللاعب بين جودفري لاعب ايفرتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31 بعد تمريرة الألماني كاي هافيرتز، وعاد هافيرتز مجددا ليحصل على ركلة جزاء يسجل منها الايطالي جورجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحافظ تشيلسى على المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة