توخيل عن أسباب الانتصارات: الجميع في تشيلسي يجتهد ويقاتل

الإثنين، 08 مارس 2021 11:32 م
توخيل عن أسباب الانتصارات: الجميع في تشيلسي يجتهد ويقاتل توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن الجميع في ناديه يجتهد ويقاتل، وذلك تعليقا على عودة الانتصارات للبلوز، بعدما حقق فوزا جديدا ضد إيفرتون بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل عقب اللقاء: "إنه من دواعي سروري أن أكون مع هذه المجموعة من اللاعبين، يمكنك أن ترى الجودة الهائلة، الجميع في النادي يجتهد ويقاتل".

وأضاف في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "كاي هافيرتز يمتلك إمكانيات استثنائية، ولديه القدرة على الهيمنة في الحالة الهجومية وقد تألق الليلة، لقد وضعنا ثقة هائلة فيه واستغلينا هذه الثقة".

وواصل: "كنا نستحق الفوز، لقد كان الشوط الأول صعبًا للغاية، لكننا سيطرنا عليه تمامًا، في الشوط الثاني عززنا مستوانا وشهدنا الكثير من الهجمات الخطيرة".

تشيلسي ضد إيفرتون

هدف تشيلسي الأول جاء عبر اللاعب بين جودفري لاعب إيفرتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31 بعد تمريرة الألماني كاي هافيرتز، وعاد هافيرتز مجددا ليحصل على ركلة جزاء يسجل منها الايطالي جورجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحافظ تشيلسى على المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة