كافاني يقترب من بوكاجونيورز فى الموسم المقبل

الإثنين، 08 مارس 2021 08:50 م
كافاني يقترب من بوكاجونيورز فى الموسم المقبل كافاني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية من أمريكا الجنوبية أن النجم الأوروجوياني المخصرم إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد قرر مغادرة أوروبا هذا الصيف والتوقيع لبوكا جونيورز الأرجنتيني، كمحطة أخيرة له قبل اعتزال كرة القدم، وذلك بعد مسيرة رائعة مع أندية أوروبا لعب خلالها بقميص نابولي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وانضم الأوروجوياني الدولي إلى مانشستر يونايتد فى صفقة لمدة عام واحد، وعلى الرغم من أنه كان له تأثير إيجابى فى ملعب "أولد ترافورد"، إلا أنه لم يتم بعد توقيع تمديد عقده.

وأشارت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إلى أن كافاني يمكن أن يغادر يونايتد مجانًا فى الصيف، واستقر المهاجم المخضرم على الانضمام إلى بوكاجونيورز في الصيف.

وغاب المهاجم الأوروجوايانى عن صفوف مانشستر يونايتد فى لقاء الديربى أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز فريقه 2-0، فى قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

 واستعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 65 نقطة فى صدارة المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة