دورى أبطال أوروبا يهنئ بواتينج بعيد ميلاده بهدفيه أمام برشلونة.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 05:45 م
دورى أبطال أوروبا يهنئ بواتينج بعيد ميلاده بهدفيه أمام برشلونة.. فيديو بواتينج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمى لبطولة دورى ابطال أوروبا على الاحتفال بعيد ميلاد النجم الغانى كيفين بواتينج الذى يتزامن مع اليوم، ونشر فيديو على إنستجرام تضمن هدفيه حينما كان لاعباً بصفوف ميلان فى مرمى برشلونة على ملعب سان سيرو، ونشر الحساب الرسمي للبطولة الفيديو وكتب فى تعليقه عليه: "عيد ميلاد سعيد للنجم الغانى بواتينج".

بواتينج ومراوغته الشهيرة لـ ابيدال
بواتينج ومراوغته الشهيرة لـ ابيدال

بواتينج كان عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب غانا خلال فترة تألقه على الملاعب الأوروبية، كما كان من أبرز المحترفين الأفارقة، حيث لعب لصالح نادى اى سى ميلان وحقق معه أكثر من بطولة، كما لعب بواتينج لفترة فى الدورى الالمانى، ومن أبرز محطاته هناك تمثيله لفريق شالكه لفترة شهدت تألقه بالملاعب الألمانية.

بواتينج
بواتينج

 

هدف بواتينج من تسديدة صاروخية
هدف بواتينج من تسديدة صاروخية

كما كان بواتينج ضمن تشكيلة منتخب غانا بكأس العالم 2014، والتى تأهلت على حساب المنتخب المصرى، حيث شارك بواتينج بمباراة الإياب، والتى فاز فيها المنتخب المصرى بهدفين لهدف، وهى النتيجة التى لم تكن كافية آنذاك للعبور والتأهل إلى كأس العالم.

 

 

ولعب بواتينج لعدة أندية منها هيرتا برلين، وتوتنهام، وبوروسيا دورتموند، وشالكة، بالإضافة إلى ميلان، كما لعب مع فيورنتينا وانضم العام الماضى إلى فريق المملوك لبيرلسكونى والذى يلعب بالدرجة الثانية فى الدورى الايطالى.

حيث أعلن فريق مونزا الإيطالي لكرة القدم، المملوك لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، عن  تعاقده مع كيفين برينس بواتينغج فى سبتمبر من العام الماضى من أجل المنافسة على الصعود والتدرج حتى اللعب فى الدورى الايطالى خاصة لخبرات رئيس الوزراء السابق مع البطولة المحلية فى ايطاليا بسبب فترته فى قيادة ميلان قبل بيعه فى وقت سابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة